• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

يدعمها أنصار البشير.. ترقب حذِر لمليونية الزحف الأخضر بالسودان قدمت العزاء.. السفيرة السعودية تزور قاعدة بنساكولا وتلتقي قيادتها الانتخابات البريطانية.. فوز جونسون حسم معركة البريكست رئاسيات الجزائر.. تواصل فرز الأصوات وحملة تبون تعلن فوزه ارتفاع حصيلة قتلى ثوران بركان نيوزيلندا إلى 14 شخصا تطور جديد في محادثات السلام بين طالبان وواشنطن تركيا تدرج الفلسطيني محمد دحلان على قائمة المطلوبين بريطانيا.. جونسون يتّجه للفوز بالأغلبية في الانتخابات العراق.. مقتل 11 من "مقاتلي الصدر" في هجومين تركيا: قرار الكونغرس يعرض العلاقات التركية الأميركية للخطر بريطانيا.. جونسون يفوز رسمياً وأسوأ هزيمة للعمال الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على مقربين من حزب الله أردوغان: نوبل منحت جائزتها لشخص يقطُر قلمه دما وكراهية ترامب يعلق على نتائج الانتخابات البريطانية إسرائيل تمنع مسيحيي غزة من الاحتفال بعيد الميلاد

الخميس 21/06/2018 - 09:38 بتوقيت نيويورك

مقتل المغنية التركية هاجر تولو علي يد مسلحين

مقتل المغنية التركية هاجر تولو علي يد مسلحين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقيت المغنية التركية هاجر تولو، حتفها اليوم، الخميس، جراء إطلاق نار وقع فى ملهى ليلى بمدينة بودروم التركية الساحلية.

وذكرت تقارير إعلامية،  أن المغنية التركية التى تبلغ من العمر 40 عاما، كانت تغنى فى ملهى ليلى يدعى "ميدوسا" عندما اقتحم 4 مسلحين المكان وأطلقوا النار بالمكان، وهو ما أدى إلى مقتلها، ومقتل محمد سورينسوى مالك الملهى، وإصابة 4 أشخاص آخرين.

واعتقلت قوات الأمن التركية 4 أشخاص للاشتباه بصلتهم فى الهجوم، وذلك بعد أن راجعت كاميرات المراقبة بالمكان وتحديد السيارة التى أقلت المسلحين، لكن لا يزال الدافع وراء الهجوم غير معروف.

الأكثر مشاهدة


التعليقات