• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/06/2018 - 04:12 بتوقيت نيويورك

ترمب: رفات جنود أميركيين ستعود من كوريا الشمالية

ترمب: رفات جنود أميركيين ستعود من كوريا الشمالية

المصدر / وكالات - هيا

ذكر الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الخميس، أن رفات جنود أميركيين مفقودين منذ الحرب الكورية في طريقها للعودة إلى الولايات المتحدة من كوريا الشمالية، وذلك في تصحيح لبيان أدلى به الأربعاء.

وقال ترمب في اجتماع لإدارته "هم أعادوا بالفعل أو بدأوا عملية إعادة رفات أبطالنا العظماء الذين قضوا في كوريا الشمالية خلال الحرب". وكان الرئيس الأميركي أفاد، الأربعاء، أن رفات 200 جندي أميركي أعيدت.

والتقى ترمب بزعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون في قمة تاريخية استضافتها سنغافورة هذا الشهر.

وقال مسؤولان أميركيان، تحدثا شريطة عدم الكشف عن هويتهما، إن من المتوقع أن تعيد كوريا الشمالية رفات الجنود خلال الأيام المقبلة لكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

وذكر أحد المسؤولين أن من المتوقع تسليم "عدد كبير" من الرفات، موضحا صعوبة تحديد عدد الجنود الأميركيين الذين سيعاد رفاتهم، إذ سيتطلب ذلك فحوصا يجريها الطب الشرعي لتحديد هويتهم.

وتشير بيانات الجيش الأميركي إلى أن مصير نحو 7700 جندي أميركي لا يزال غير معروف منذ الحرب الكورية التي دارت بين عامي 1950و1953.

وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن مسؤولي كوريا الشمالية أشاروا في الماضي إلى أن بحوزتهم رفات 200 جندي أميركي. وقتل ما يربو على 36500 جندي أميركي في هذا الصراع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات