• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 27/06/2018 - 02:47 بتوقيت نيويورك

القبة الحديدية تسقط أمام صواريخ المقاومة بغزة

القبة الحديدية تسقط أمام صواريخ المقاومة بغزة

المصدر / وكالات - هيا

أفاد مراسلون  بأن أكثر من 15 قذيفة صاروخية أطلقت فجر اليوم من قطاع غزة باتجاه البلدات الإسرائيلية، واعترضت منظومة القبة الحديدة ثلاثا منها فقط.

وجاء إطلاق الصواريخ ردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة وآخرها استهداف طيران الاحتلال سيارة مدنية في مخيم النصيرات وسط القطاع المحاصر.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي على صفحته في موقع تويتر برصد ثلاث عمليات إطلاق صواريخ جديدة من قطاع غزة على مدينة سيدروت صباح اليوم بعد أن رصد في وقت سابق تسع عمليات إطلاق صواريخ.

وأضاف أن نظام الدفاع الجوي المعروف باسم القبة الحديدية اعترض ثلاث عمليات منها.

وكانت طائرات استطلاع إسرائيلية استهدفت الثلاثاء نقاطا قريبة من السياج الحدودي يستخدمها نشطاء فلسطينيون لإطلاق طائرات ورقية وبالونات حارقة تجاه المستوطنات الإسرائيلية، وقد أسفرت أمس فقط عن اندلاع نحو عشرين حريقا في البلدات الإسرائيلية. ولم تعلن أي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ.

وأعلن جيش الاحتلال اليوم مسؤوليته عن قصف سيارة ناشط بمخيم النصيرات لدوره في "إطلاق الحرائق والعبوات الناسفة"، لكن القصف لم يسفر عن وقوع إصابات.

وضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار، دأب الفلسطينيون منذ الثلاثين من مارس/آذار الماضي على تنظيم مسيرات سلمية للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم ومدنهم التي هجروا منها عام 1948، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وتقمع قوات الاحتلال الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، مما أدى إلى استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف.

ويطلق نشطاء فلسطينيون طائرات ورقية وبالونات حارقة باتجاه العمق الإسرائيلي منذ بداية مسيرات العودة، مما أسفر عن إحراق آلاف الدونمات الزراعية الإسرائيلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات