• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/06/2018 - 02:57 بتوقيت نيويورك

صلة وثيقة بين مدير حملة ترمب ومقرب من بوتين

صلة وثيقة بين مدير حملة ترمب ومقرب من بوتين

المصدر / وكالات - هيا

أظهر طلب إصدار مذكرة تفتيش كشف النقاب عنه، الأربعاء، صلات أوثق مما كان معروفاً من قبل بين المدير السابق لحملة الرئيس الأميركي دونالد #ترمب الانتخابية، بول مانافورت، وقطب أعمال روسي له صلات وثيقة بالكرملين.

وفي شهادة ملحقة بطلب مذكرة التفتيش، الذي تم تقديمه في تموز/يوليو 2017، قال ضابط بمكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) إنه راجع الإقرارات الضريبية لشركة يملك فيها مانافورت وزوجته حصة مسيطرة، وإنها كشفت عن قرض قيمته 10 ملايين دولار من رجل أعمال روسي يدعى أوليغ دريباسكا.

ووافقت السلطات على طلب تفتيش شقة مانافورت في فرجينيا، ما أتاح أدلة مهمة بالنسبة للاتهامات التي وجهها المحقق الخاص، روبرت #مولر، إلى مانافورت في إطار تحقيقه في تدخل #روسيا المزعوم في الحملة الرئاسية عام 2016.

ويحقق مولر في الروابط المالية بين مانافورت ودريباسكا، وهو أحد أقطاب قطاع المعادن ومعروف بصلاته الوثيقة بالرئيس الروسي فلاديمير #بوتين.

وكان دريباسكا من بين رجال الأعمال الروس الذين فرضت الولايات المتحدة عقوبات عليهم في نيسان/أبريل الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات