• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 28/06/2018 - 03:09 بتوقيت نيويورك

شريهان تهاجم المنتخب المصري بعد خسارته أمام السعودية!

شريهان تهاجم المنتخب المصري بعد خسارته أمام السعودية!

المصدر / وكالات - هيا

تعقيبا لها على خسارة المنتخب المصري امام نظيره السعودي امس 2-1 ضمن مباريات كاس العالم 2018 والمقامة حاليا في روسيا ، حرصت النجمة المصرية "شريهان" على إبداء رأيها في المنتخب وفي أسباب الخسارة ، من خلال تغريدة لها على صفحتها على "تويتر" .

وكتبت "شريهان" :"كوبر مدرب فاشل + حكم ألماني غير أمين + عدم تحضير وتجهيز الفريق المصري بدنياً وجسدياً ونفسياً = تساوي هذه النتيجة حرقة دم وكسرة قلب 100 مليون مواطن مصري للأسف " .

هذا وقد أخطأت شريهان في جنسية حاكم المباراة، وعلق المنتج مدحت العدل مصححا لها : "الحكم كولومبي ياشيري اصل الفساد " ، واعتذرت "شريهان لخطأها في جنسية الحكم وكتبت : "فعلاً .. إعتذرت وبعتذر لحضرتك تاني يا دكتور مدحت، من العصبية والآلم كتبت غلط وخليت الحكم ألماني بدل كولومبي!!! .. والحقيقة بعتذر كمان لألمانيا " .

جدير بالذكر أن "شريهان" تستعد لتقديم 13 مسرحية، انتهت حتى الآن من تصوير واحدة منها فقط، لكنها مشغولة بالتحضير للمسرحيات المتبقية لها .

الأكثر مشاهدة


التعليقات