• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 29/06/2018 - 04:21 بتوقيت نيويورك

"هآرتس": نتيناهو يبحث مع "كتل المتدينيين" تقديم الإنتخابات على خلفية قانون التجنيد



المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الجمعة، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، يبحث مع الأحزاب "الحريدية" المتدينيين، إمكانية تقديم موعد الانتخابات العامة.

وبحسب الصحيفة العبرية، يأتي ذلك على خلفية أزمة قانون على خلفية التجنيد الإسرائيلي الجديد الذي سيعرض على الكنيست للمصادقة عليه بالقراءة الأولى الأسبوع المقبل.

ووفقا للصحيفة العبرية، جرت في الأسابيع الأخيرة اتصالات بين رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، ورؤساء الكتل البرلمانية للأحزاب الدينية، التي تعارض النسخة المعدلة من قانون التجنيد، وتهدد بالانسحاب من الائتلاف الحكومي اذا تمت المصادقة عليه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي إسرائيلي قوله: "إنه في الأسابيع الأخيرة أجرى رؤساء الكتل الحريدية لقاءات عاجلة مع نتنياهو، وذلك بهدف التنسيق لتحديد تاريخ لإجراء الانتخابات العامة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات