• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 03/07/2018 - 03:09 بتوقيت نيويورك

التحالف العربي يعرض أدلة جديدة على التدخل الإيراني في اليمن

التحالف العربي يعرض أدلة جديدة على التدخل الإيراني في اليمن

المصدر / وكالات - هيا

قدم المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي في اليمن، تركي المالكي، أدلة جديدة تؤكد "تدخل إيران في اليمن وتزويدها الحوثيين بالأسلحة".

وتحدث المالكي خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتحالف الذي عقد أمس الاثنين في الرياض، عن الأسلحة التي يستخدمها الحوثيون، مشيرا إلى الشعار الخاص بالشركة الإيرانية الموجود على "المنظار" الذي تم الاستيلاء عليه مؤخرا، مؤكدا على أنه تم أيضا تزويد الحوثيين بالطائرات الإيرانية بدون طيار (أبابيل) .

وأعلن الجيش اليمني، السبت الماضي، عن عثوره على "منظار إيراني" الصنع كانت تستخدمه جماعة أنصار الله في جبهاتها العسكرية.

وفي وقت سابق، أعلنت مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية، روزماري دي كارلو، خلال جلسة مجلس الأمن نصف السنوية، الأربعاء الماضي، أن نتائج الاختبارات أثبتت أن مواصفات 5 صواريخ استهدفت مدينتي ينبع والرياض السعوديتين في يوليو 2017 تتطابق مع مواصفات صواريخ "قيام واحد" الإيرانية، وأن أجزاء كثيرة من تلك الصواريخ قد تم تصنيعها داخل إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات