• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا تنافس الاتئلافات في العراق ومصير رئاسة الوزراء جمهورية لوغانسك الشعبية تتهم القوات الأوكرانية بقصف أراضيها

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:40 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر ميدانية في مديرية التحيتا اليوم الثلاثاء، 10/تموز/2018 م، بسقوط ثمانية قتلى مدنيين إثر تعرضهم لقصف بنيران المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكدت المصادر، ان القصف الحوثي استهدف مركز مديرية التحيتا المحررة عصر الاثنين، ما أسفر عن سقوط الضحايا الذين كان من بينهم طفلان وامرأة.

وكانت الوية العمالقة الجنوبية تمكنت خلال الساعات الماضية من تمشيط مركز مديرية التحيتا بالكامل بعد محاصرة فلول المليشيات الإيرانية المتمركزة في المدينة.

وتشهد ضواحي مديرية التحيتا في الحديدة، اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بين ميليشيات الحوثي وقوات الجيش الوطني التي أحكمت سيطرتها على مركز المديرية وتتقدم لاستعادة السيطرة على منطقتي المغرس والفازة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات