• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الثلاثاء 10/07/2018 - 10:40 بتوقيت نيويورك

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

اليمن:مقتل 8 مدنيين بينهم طفلان وامرأة بقصف مليشيا الحوثي في التحيتا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر ميدانية في مديرية التحيتا اليوم الثلاثاء، 10/تموز/2018 م، بسقوط ثمانية قتلى مدنيين إثر تعرضهم لقصف بنيران المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بمحافظة الحديدة غرب اليمن.

وأكدت المصادر، ان القصف الحوثي استهدف مركز مديرية التحيتا المحررة عصر الاثنين، ما أسفر عن سقوط الضحايا الذين كان من بينهم طفلان وامرأة.

وكانت الوية العمالقة الجنوبية تمكنت خلال الساعات الماضية من تمشيط مركز مديرية التحيتا بالكامل بعد محاصرة فلول المليشيات الإيرانية المتمركزة في المدينة.

وتشهد ضواحي مديرية التحيتا في الحديدة، اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح بين ميليشيات الحوثي وقوات الجيش الوطني التي أحكمت سيطرتها على مركز المديرية وتتقدم لاستعادة السيطرة على منطقتي المغرس والفازة.

التعليقات