• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/07/2018 - 06:02 بتوقيت نيويورك

البحرين تحتفي بأول امرأة تنفذ طلعة جوية بطائرة حربية

البحرين تحتفي بأول امرأة تنفذ طلعة جوية بطائرة حربية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت البحرين عن إنجاز غير مسبوق للمرأة البحرينية، تمثل في تنفيذ أول سيدة بحرينية طلعة جوية بطائرة حربية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، بأن رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، شهد الطلعة الجوية التي قادتها حفيدته، الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة.

وأوضحت الوكالة أن عائشة بنت راشد آل خليفة أقلعت بطائرة حربية قتالية من طراز "هوك" من قاعدة الشيخ عيسى الجوية صباح أمس، واستمرت الطلعة الجوية لمدة ساعة واحدة.

ووصف رئيس الوزراء البحريني الطلعة الجوية التي نفذتها عائشة بنت راشد بطائرة حربية بأنها حدث فريد وإنجاز مشهود "يجسد العزيمة وروح التحدي لدى المرأة البحرينية والإصرار على خدمة الوطن والذود عنه في أشد المجالات صعوبة".

وأكد في هذا السياق، المشير الركن خليفة بن أحمد آل خليفة، القائد العام لقوة دفاع البحرين، أن الشيخة عائشة "سجلت إنجازا في تاريخ سلاح الجو الملكي البحريني".

الأكثر مشاهدة


التعليقات