• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

السبت 21/07/2018 - 07:26 بتوقيت نيويورك

إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر

إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأوضح القيادي الإعلامي في حزب المؤتمر الشعبي العام، أنور العامري في أن إنفجار شديدا وقع في منزل قيادي حوثي ،يقع أمام مدرسة بلقيس للبنات بحي الحمدي بمدينة الحديدة ،وهز أرجاء المدينة .  

وقال العامري أن معلومات ميدانية أكدت له أن الأنفجار أستهدف إجتماع لقيادات حوثية ميدانية بينها قائد للحوثيين في جبهة الساحل .
مشيراً إلى أن خمسة اطقم تابعه للحوثيين طوقت المكان الذي وقع فيه الأنفجار ،وقامت بإعتقالات واسعة لكافة المواطنين المتواجدين فيه وفي الأحياء المجاورة له.

التعليقات