• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/07/2018 - 03:51 بتوقيت نيويورك

اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن

اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن

المصدر / وكالات - هيا

اغتيل الشيخ محمد راغب بازرعة إمام وخطيب مسجد عبد الله عزام في حي "المعلا" بمدينة عدن جنوبي اليمن، مدير إدارة تحفيظ القرآن بمكتب التربية والتعليم.

وقال شهود عيان لوكالة أنباء الأناضول إن مسلحين مجهولين على متن سيارة أطلقوا النار على إمام المسجد أمس السبت أثناء خروجه من الصلاة، مما أسفر عن مقتله بعد إصابته بأربع طلقات في الرأس.

وذكرت مصادر أن المسلحين لاذوا بالفرار عقب تنفيذ الاغتيال، دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن هذه العملية. ولم تصدر شرطة عدن أي بيان رسمي بشأن الحادثة.

ويعد الشيخ بازرعة الإمام الـ36 الذي يغتال في عدن منذ منتصف 2015, واستنكرت وزارة الأوقاف اليمنية استمرار اغتيال أئمة المساجد في عدن، ودعت الجهات الأمنية للقيام بواجباتها إزاء ما يتعرض له الدعاة في المدينة.

وتشهد مدينة عدن -الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية وقوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات- اختلالات أمنية واسعة، وتفجيرات استهدفت مسؤولين وجنودا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات