• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/07/2018 - 07:50 بتوقيت نيويورك

تفاصيل عرض "ليبرمان المغري" علي حماس

تفاصيل عرض

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، عن عرض لحركة حماس في قطاع غزة مرفقا بشرط واحد جوهري ويتضمن، إعادة فتح معبر كرم أبو سالم أمام حركة البضائع وإعادة مساحة الصيد في البحر المتوسط كما كانت في السابق، مقابل الحفاظ على الهدوء على الحدود بين القطاع وإسرائيل.

وجاء تصريح ليبرمان خلال جولة تفقدية في معبر كرم أبو سالم برفقة مدير عام وزارة الجيش الإسرائيلي، أودي آدام ومنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق كميل أبو ركن.

وقال الوزير الإسرائيلي: تم تقييم الوضع بشأن إدخال البضائع للقطاع  على أهالي غزة أن يفهموا أنه ما دامت البالونات والحرائق على جانبنا فإن الحياة لن تعود إلى طبيعتها في الجانب الآخر.

وأضاف: "رأينا بالأمس أكثر الأيام هدوء منذ 30 مارس الماضي، وإذا ما استمر الوضع اليوم وغدا على ما هو عليه، سنعيد العمل في معبر كرم أبو سالم يوم الثلاثاء كالمعتاد، وكذلك مساحة الصيد المسموح بها لصيادي القطاع كما كانت عليه في السابق".

الأكثر مشاهدة


التعليقات