• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/07/2018 - 09:56 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمنى ينجح فى تحرير مواقع جديدة فى مديرية الملاجم بالبيضاء

الجيش اليمنى ينجح فى تحرير مواقع جديدة فى مديرية الملاجم بالبيضاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

مكن الجيش الوطنى اليمنى بمساندة طيران التحالف العربي، أمس الإثنين، من تحرير مواقع جديدة بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن بيان المركز الإعلامى للقوات المسلحة، تأكيد قائد اللواء 173 مشاة العميد صالح المنصوري، "أن أبطال الجيش اليمنى تمكنوا من تحرير بعض المواقع التابعة لمديرية الملاجم".

وأضاف أن أبطال الجيش اليمنى تمكنوا من السيطرة على الخط الاسفلتى الرابط بين جبهة الملاجم وجبهة القنذع بمديرية نعمان، والسيطرة النارية على مواقع كمب الشركة، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة، وسط تقدم ثابت لقوات الجيش.

وأضاف العميد المنصوري، أن طيران التحالف العربى استهدف بعدة غارات ثلاثة أطقم كانت تحمل تعزيزات بشرية وذخائر للمليشيات الحوثية، وتمكن من تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.

وأشار البيان إلى أن طيران التحالف العربى استهدف ثلاثة أطقم أخرى تابعة للمليشيات الانقلابية فى منطقة "ظهر البياض"، و"مفرق وعالة" بمديرية الملاجم، وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات قتالية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات