• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/08/2018 - 04:10 بتوقيت نيويورك

موسكو.. بدء تشريح جثث 3 صحافيين قضوا بإفريقيا الوسطى

موسكو.. بدء تشريح جثث 3 صحافيين قضوا بإفريقيا الوسطى

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت النيابة العامة الروسية أن جثث الصحافيين الروس الثلاثة الذين قتلوا الاثنين الماضي في جمهورية #إفريقيا_الوسطى أثناء سعيهم لكتابة تحقيق حول وجود مرتزقة روس في هذا البلد، نقلت الأحد إلى #موسكو.

وسيقوم طبيب شرعي بتشريح جثث المراسل الحربي أورخان جمال، ومخرج الأفلام الوثائقية #ألكسندر_راستورغييف، والمصور كيريل رادتشينكو ،"لتحديد أسباب وفاة الروس الثلاثة" كما أعلنت النيابة العامة في بيان.

وقالت وزارة العدل الروسية إن "العمل مستمر لتوضيح ظروف الجريمة. ويتم حاليا الاستماع إلى أشخاص قد تكون في حوزتهم معلومات تتعلق بالتحقيق".

وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية أن النعوش الثلاثة وصلت إلى مطار موسكو صباح الأحد على متن رحلة للخطوط الجوية الفرنسية.

وكان الثلاثة يتعاونون مع #مركز_إدارة_التحقيقات وهو مشروع أطلقه المعارض الروسي المنفي ورجل الأعمال السابق #ميخائيل_خودوركوفسكي.

وأفادت وزارة الخارجية الروسية الجمعة أن الصحافيين الروس الثلاثة "تعرضوا لهجوم من قبل مجهولين بهدف سرقتهم وقتلوا أثناء محاولتهم المقاومة".

وفي آذار/مارس، أعلنت موسكو إرسال خمسة ضباط و170 مدربا مدنيا إلى إفريقيا الوسطى.

ومنذ بداية 2018، نشرت روسيا مدربين عسكريين في إفريقيا الوسطى وسلمت جيش هذا البلد أسلحة وضمنت أمن الرئيس فوستان تواديرا، الذي عيّن مستشار روسيا لشؤونه الأمنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات