• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 21/08/2018 - 03:15 بتوقيت نيويورك

مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس

مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس

المصدر / وكالات - هيا

قالت شركة مايكروسوفت، أنها سجلت محاولات روسية للتأثير في انتخابات الكونغرس الأمريكي المزمعة في نوفمبر المقبل.

وبحسب وكالة" أسوشيتد برس" فإن شركة مايكروسوفت، أثبتت أن "مجموعة من الهاكرز المرتبطين بالحكومة الروسية، قامت بتشكيل نطاقات (Domain) مزيفة وتبين أنها نسخ مزورة لمنظمتين محافظتين أمريكيتين هما معهد هدسون والمعهد الجمهوري الدولي".

وأضافت الشركة، أنه تم تشكيل "3 نطاقات مزيفة أخرى بشكل يوحي بأنها تابعة لمجلس الشيوخ الأمريكي".

وقال رئيس شركة مايكروسوفت براد سميث للصحفيين إن نشاط النطاقات المذكورة، "يركّز بشكل أساسي على تقويض الديمقراطية" رغم أنه لم تسجل حتى الآن أي محاولات لدخول هذه المواقع.

وأضاف: "ليس لدينا أدنى شك في من يتحمل المسؤولية عن ذلك".

وأعلنت الشركة، أن "محاولات التدخل، تمت من قبل مجموعة هاكرز Strontium، المعروفة أيضا Fancy Bear أو APT2".

وقالت "أسوشيتد برس" من جهتها، إن هذه المجموعة وفقا للمدعي الأمريكي الخاص روبرت ميولر، ترتبط بدائرة الاستخبارات الخارجية التابعة لوزارة الدفاع الروسية (GRU).

ويزعم الجانب الأمريكي، أن هذه المجموعة نفذت هجمات على حواسيب اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي وحملة هيلاري كلينتون الانتخابية عام 2016.

المصدر: لينتا رو

الأكثر مشاهدة


التعليقات