• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته البنتاغون ينشر صورا قال إنها تثبت وقوف إيران وراء استهداف ناقلتي النفط الولايات المتحدة تعلن إرسال ألف عسكري أمريكي إضافي إلى الشرق الأوسط بسبب "التهديد الإيراني" الجيش الأميركي يكشف تفاصيل إسقاط طائرته المسيرة باليمن لقاء يجمع رئيسة وزراء بريطانيا بـ بوتين في قمة العشرين

الخميس 13/09/2018 - 05:38 بتوقيت نيويورك

في هذا التاريخ ستتوفر هواتف آيفون الجديدة

في هذا التاريخ ستتوفر هواتف آيفون الجديدة

المصدر / وكالات - هيا

من المرتقب أن تبدأ #شركة_آبل في توفير هواتف آيفون الجديدة في 14 سبتمبر من الشهر الجاري، فيما ستصل مجموعة أخرى من الدول في 21 سبتمبر، بالإضافة إلى موعد آخر لهواتف XR.

وبحسب ما أعلنته آبل سيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max بموديلات بسعة 64GB و256GB و512GB بالألوان الرمادي الفلكي، والفضي، واللون الذهبي الجديد، بسعر يبدأ من 4229 درهما و4649 درهما إماراتيا على التوالي.

وسيكون بإمكان العملاء طلب iPhone Xs وiPhone Xs Max مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 21 سبتمبر في أكثر من 30 بلداً ومنطقة بينها المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

وسيتوفر iPhone Xs وiPhone Xs Max في أكثر من 25 بلداً ومنطقة تشمل البحرين، والكويت، وعمان، وقطر، بدءاً من يوم الجمعة 28 سبتمبر.

كما سيتوفر iPhone XR بموديلات بسعة 64GB و128GB و256GB بالألوان الأبيض، والأسود، والأزرق، والأصفر، والمرجاني و(PRODUCT)RED، بسعر يبدأ من3.179 درهما إماراتيا من apple.com وفي متاجر Apple Store، كما يتوفر من خلال موزعي Apple المعتمدين وبعض شركات الاتصالات (قد تختلف الأسعار).

وسيكون بإمكان العملاء طلب iPhone XR مسبقاً بدءاً من يوم الجمعة، 19 أكتوبر، وسيبدأ توفر الأجهزة يوم الجمعة، 26 أكتوبر في أكثر من 50 بلداً ومنطقة تشمل البحرين والكويت، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات