• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 13/09/2018 - 05:49 بتوقيت نيويورك

نانسي عجرم تخضع لاختبار نوع الجنين.. كيف يكون وحام الولد؟

نانسي عجرم تخضع لاختبار نوع الجنين.. كيف يكون وحام الولد؟

المصدر / وكالات - هيا

من المعروف أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تنتظر مولوداً جديداً، ولا تزال في شهور الحمل الأولى، حيث كشفت عن ذلك من خلال صورة لابنتيها ميلا وايلا نشرتها على تطبيق "انستغرام".

وفي هذا الاطار، أكدت عجرم أنها لا تعرف جنس الجنين حتى الآن، لافتة الى أنه إذا كان بنتاً، فهي تحتفظ ببعض الفساتين الجميلة التي ستستعين بها وتلبسها اياها، وإذا كان صبياً ستضطر الى شراء كل الأشياء التي تناسب المولود الذكر.

وفي لفتة طريفة من برنامج mbctrending طلوا إليها إن تختار بين الحامض والحلو لمعرفة نوع الجنين، فاختارت الأول، وأوضحت أنها في حملها السابق أيضاً كانت تتناول الأطعمة الحامضة وأنجبت إبنتها.

وعن الإسم، أكدت الفنانة انها ستكون مهمة ابنتيها اللتين بدأتا في التحضير له منذ الآن من خلال اجتماعات ثنائية طريفة للوصول الى الاسم المناسب للطفل الجديد.

وفي هذا السياق، هل يهمك أن تعرفي جنس مولودك من الوحام؟ إليك مجموعة من المعتقدات المتوارثة والتي باتت سائدة بعد تكرارها على مرّ السنوات.

يؤكد الأجداد أن الحامل بجنين ولد تميل إلى تناول الاشياء المالحة، وتحب الأكلات الحامضة، وتطلبها باستمرار، ولا تستطيع الإستغناء عنها طوال فترة الوحام.

ومن المعتقدات المتوارثة أيضاً أن الحامل بولد تشعر بحموضة كبيرة جداً، تصل إلى حدّ الألم في بعض الاحيان، وتترافق مع شعور مستمر بالحاجة الى التقيء بسبب رائحة الطعام في المنزل أو أي رائحة أخرى قد تزعجها.

وأيضاً يقال ان الحامل بذكر تواجه مشكلة في النوم، حيث تعاني بشكل دائم من الأرق وألم المفاصل.

أما متى ينتهي الوحام وهذه الأعراض، فعادة مع نهاية الأشهر الثلاث الأولى، إلا أنّ بعض الأمهات قد تمتد معهن تلك الفترة أكثر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات