• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 25/09/2018 - 02:45 بتوقيت نيويورك

مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه"

مرشح ترامب للمحكمة العليا

المصدر / وكالات - هيا

أكد بريت كافانو، مرشح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إلى المحكمة العليا في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، الاثنين، أنه "لم يرتكب يوما اعتداء جنسيا"، وذهب إلى حد الكشف عن تفاصيل حميمة "للدفاع عن شرفه".

وأجرى القاضي المحافظ، الذي بقي بعيدا عن وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة والمتهم بالاعتداء على شابتين خلال سنوات الدراسة، المقابلة الحصرية مع القناة المفضلة لدى ترامب، بحضور زوجته آشلي.

وقال كافانو (53 عاما) وقد بدا عليه التأثر "لن نسمح بأن تحبطنا اتهامات كاذبة". وردت زوجته أن إجراءات تثبيته في المنصب "صعبة إلى درجة غير معقولة، لكن لدينا إيمان"، مؤكدة أنها لم تشك يوما في زوجها "الرجل الصالح واللبق".

وقبل ثمانية أيام وبينما كانت إجراءات تعيينه تسير حسب الأصول، اتهمت كريستين بلازي فورد، الباحثة الجامعية البالغة من العمر 51 عاما، كافانو بالاعتداء عليها جنسيا خلال سنوات الدراسة الثانوية في ضاحية واشنطن.

وأكدت الباحثة في علم النفس أن الشاب كافانو وصديقا له "كانا ثملين"، قام بعزلها في غرفة وحاول كافانو نزع ملابسها لكنها نجحت في الإفلات منه. وتلت ذلك شهادة أخرى لدبورا راميريز (53 عاما) نشرتها مجلة نيويوركر الأحد، عن حادثة مماثلة خلال سنوات الدراسة الجامعية.

وقال كافانو "لم أرتكب اعتداء جنسيا ولم أقم أي علاقات جنسية ولا أي شيء يشبهها طول سنوات دراستي في المرحلة الثانوية ولسنوات بعدها"، مؤكدا أنه أنه كان يركز على دراسته وعلى الرياضة.

وأكد أنه "ليس كاملا (...) لكنني لم أفعل شيئا كهذا".

ويفترض أن يدلي كافانو، الخميس، في جلسة علنية مع كريستين بلازي فورد أمام اللجنة القضائية في مجلس الشيوخ المكلفة تقييم ترشيحه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات