• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/09/2018 - 07:57 بتوقيت نيويورك

وفد حماس يعود إلي القاهرة لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية

وفد حماس  يعود إلي القاهرة لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر وفد من حركة حماس، اليوم السبت، قطاع غزة في طريقه لجمهورية مصر العربية؛ لاستئناف جهود المصالحة الفلسطينية بين حركتي فتح وحماس.

وقالت مصادر فلسطينية، إن وفداً من حركة حماس يضم عدداً من أعضاء مكتبها السياسي، غادر قطاع غزة للعاصمة المصرية القاهرة؛ للقاء مسؤولين مصريين حول ملفي المصالحة والتهدئة، مشيرة إلى أن وفداً من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، من المقرر أن يغادر هو الآخر لمصر، من أجل لقاء المسؤولين المصريين.

وتعثرت جهود مصر مساري التهدئة مع إسرائيل والمصالحة بين حركتي فتح وحماس، فيما زار وفد من المخابرات المصرية مدينة رام الله، والتقى بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقطاع غزة، والتقى برئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، لمحاولة رأب الصدع وإعادة الطرفين الفلسطينيين لطاولة الحوار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات