• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/10/2018 - 03:29 بتوقيت نيويورك

قناة أمريكية تحذف من حديث كاني ويست كلمات تدعم ترامب

قناة أمريكية تحذف من حديث كاني ويست كلمات تدعم ترامب

المصدر / وكالات - هيا

حذفت قناة NBC التلفزيونية الأمريكية من إحدى حلقات الموسم الـ44 لبرنامج Saturday Night Live، كلمات لمغني الراب كاني ويست تدعم الرئيس دونالد ترامب، مما أثار حفيظة الأخير.

ولكن المنتج مايك دين الأمريكي، نشر المقطع المحذوف على صفحته في تويتر، ليفضح بذلك ممارسات القناة الأمريكية.

MIKE DEAN! #MWA @therealmikedean

KANYE SNL TALK THAT GOT CUT OFF FREEDOM OF SPEECH SHOULD HAVE EXTENDED

وقال المغني في المقطع المشطوب: "لقد شاهدتم كيف سخروا مني، وسمعتم كيف صرخوا في وجهي. لقد حاربوني من وراء الكواليس، كيف يمكن أن تعجب بترامب؟ وقالوا، إنه عنصري ولو كانت العنصرية تقلقني، لغادرت أمريكا من فترة بعيدة". 

وكان المغني يتحدث وهو يرتدي على رأسه قبعة تحمل شعار، "لنجعل أمريكا عظيمة من جديد" الذي يتبناه الرئيس دونالد ترامب.

وبعد نشر المنتج المقطع المحذوف، قدم ترامب في تغريدة عبر تويتر، شكره وامتنانه للمغني المذكور على دعمه هذا.

Donald J. Trump @realDonaldTrump

Like many, I don’t watch Saturday Night Live (even though I past hosted it) - no longer funny, no talent or charm. It is just a political ad for the Dems. Word is that Kanye West, who put on a MAGA hat after the show (despite being told “no”), was great. He’s leading the charge!

وأعرب الرئيس الأمريكي عن غضبه الشديد من امتعاض الجمهور وعدم رضاهم عن مغني الراب بسبب آرائه السياسية، وقال مشيدا به: "هذا المغني قد وجه اتهاما دامغا للحزب الديمقراطي الأمريكي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات