• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 06/10/2018 - 07:45 بتوقيت نيويورك

وزيرة البيئة المصرية تقود مبادرة حراس النيل من القرية الفرعونية

وزيرة البيئة المصرية تقود مبادرة حراس النيل من القرية الفرعونية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 اطلقت وزيرة البيئة ياسمين فؤادمبادرة حراس النيل واختارت الاطفال الناشئين ليكونو ابطال المبادرة.

قالت انجي الفرماوي مسؤلة العلاقات العامه بالقرية الفرعونية بان القرية الفرعونية استقبلت مبادرة وزارة البيئة برحلة نيلية وثقافية وسط موكب باليخت نفرتاري التي روت خلالها اهم المعلومات عن النيل و اهميته وقدسيته عندالفراعنه. شارك في المبادرة كلا من محمدصلاح رئيس جهاز شؤن البيئة، محمدفاروق مديرعام التفتيش البيئي، طارق الجبالي مساعدوزير الداخلية، حمدي الديب مديرادارة شرطة البيئة. كما قامت وزيرة البيئة بعمل جولة عبر القناة الاسطورية بصحبة عددمن الاطفال التي شاهد خلالها الاطفال حياة الفراعنه التي ارتبطت بنهر النيل وعكست اهميته وتقديسهم له.

هذا وقد اشادت الدكتورة ياسمين فؤاد باهمية استغلال المخلفات باعادة تدويرها اسوة باجدادنا الفراعنه الذين استخدمو قشور نبات البردي في صناعة المراكب الفرعونية. واختتمت الوزيرة المبادرة بسماع قصائد الاطفال عن حماية الوطن في اهدائهم بذكرى نصر اكتوبرالمجيدة. واختتم مديرعام القرية الفرعونية مجدي الزيات المبادرة بتكريم وزيرة البيئة ياسمين فؤاد على جهودها ودعمها لمبادرة حماية النيل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات