• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/10/2018 - 06:57 بتوقيت نيويورك

قناة عبرية تكشف تفاصيل مكالمة "متوترة" بين عباس والسيسي

قناة عبرية تكشف تفاصيل مكالمة

المصدر / وكالات - هيا

كشفت قناة مكان العبرية تفاصيل مكالمة جرت بين زعيم النظام المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

وأوضحت القناة أن المكالمة الهاتفية، التي لم توضح متى تمت، كانت "متوترة"، حيث طلب السيسي من أبو مازن رفع العقوبات عن قطاع غزة، فيما رد الأخير "بحزم: لا"، وفق القناة.

وأكدت القناة أن عباس "لا يريد أن يتنازل عن موقفه تجاه غزة بشأن رفع العقوبات، رغم الضغوطات المصرية عليه"، منوهة بأن "السيسي قال لعباس إن أي خطوات إضافية ضد قطاع غزة تشكل خطورة على الأمن القومي المصري".

فرد عباس علي: "ليس أنا من يشكل الخطر على الأمن القومي، ولا خطواتي، بل إقامة دول الإخوان المسلمين في غزة (نسخة حماس)"، وعلقت القناة على ذلك بقولها: "السيسي يرد بصمت".

الأكثر مشاهدة


التعليقات