• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/10/2018 - 06:21 بتوقيت نيويورك

صورة تظهر لحظة دخول خاشقجي إلى قنصلية بلاده في إسطنبول

صورة تظهر لحظة دخول خاشقجي إلى قنصلية بلاده في إسطنبول

المصدر / وكالات - هيا

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية صورة للصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي، وهو يدخل إلى قنصلية بلاده في اسطنبول التركية الثلاثاء الماضي.

وأظهرت الصورة التي التقطتها كاميرا خارج المبنى أن خاشقجي، الذي كان يرتدي بدلة سوداء، دخل إلى مبنى القنصلية في الواحدة ظهرا و14 دقيقة، حيث ظهر أمامه شخص، قرب الباب، لم تحدد هويته.

وتوجه جمال خاشقجي يوم الثلاثاء الماضي إلى قنصلية السعودية في اسطنبول بهدف استخراج وثيقة. ويقول الجانب السعودي إنه خرج بعد فترة قصيرة من دخوله القنصلية، لكن خطيبته التركية تؤكد أنها انتظرته طوال اليوم، أمام القنصلية وأنه لم يخرج.

washingtonpost

صورة تظهر لحظة دخول خاشقجي إلى القنصلية في إسطنبول

الأكثر مشاهدة


التعليقات