• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 19/10/2018 - 02:09 بتوقيت نيويورك

شكوك "ديمقراطية" بوجه ترمب.. بسبب مقر FBI

شكوك

المصدر / وكالات - هيا

شكك خمسة أعضاء ديمقراطيين كبار في الكونغرس الأميركي فيما يقولون إنها خطة وضعتها إدارة الرئيس دونالد ترمب لبناء مقر جديد لمكتب التحقيقات الاتحادي (إف بي آي) في الجهة المقابلة من الشارع الذي يوجد به فندق ترمب بوسط واشنطن.

وفي رسالة بعثوا بها إلى إميلي ميرفي، رئيسة إدارة الخدمات العامة التي تدير مباني الحكومة، قال الديمقراطيون الخمسة إن لديهم مخاوف جادة بشأن "قرار مفاجئ" اتخذه ترمب بالتخلي عن خطة سابقة لنقل مقر (إف بي آي) من وسط واشنطن إلى ضواحيها.

وأضاف الديمقراطيون، وهم أعضاء في لجان تحقيق بمجلس النواب، أن ترمب عبر قبل أعوام من توليه الرئاسة عن اهتمامه بنقل (إف بي آي) بعيداً عن مقره الحالي كي يتسنى له شراء الأرض وإعادة تطوير المبنى.

وأفاد الديمقراطيون بأنه بعد أن تقلد ترمب السلطة وأصبح غير مؤهل لشراء الأرض بات "معارضا شديدا" لبيع الحكومة لعقار (إف بي آي) لمطورين آخرين ربما ينافسون فندق ترمب الدولي.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز "مرة أخرى يسيء ديمقراطيو مجلس النواب فهم الأمور. الرئيس أراد الحفاظ على أموال الحكومة وكذلك قيادة (إف بي آي) لم ترد نقل مقرها".

وسيساعد بعض الديمقراطيين الذين وقعوا الرسالة في قيادة تحقيقات مع ترمب إذا سيطر حزبهم على مجلس النواب في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس في السادس من نوفمبر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات