• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 19/10/2018 - 07:43 بتوقيت نيويورك

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين

العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أعلنت سرايا السلام التابعة للزعيم مقتدى الصدر، اليوم الجمعة، تدمير 7 مقرات لتنظيم (داعش) الإرهابي في منطقة الفرحاتية بمحافظة صلاح الدين.

وذكر إعلام السرايا- في بيان مقتضب، "أن قوة من سرايا السلام تمكنت في عملية نوعية من تدمير 7 أوكار تابعة لعصابات داعش الإرهابي".

في سياق آخر، أعلن الحشد الشعبي إحباط مخطط لتنظيم (داعش) لاستهداف قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين.

وأضاف أن قوة من (اللواء 31) في الحشد بالتعاون مع قيادة عمليات صلاح الدين واستخبارات وشرطة بيجي نفذت اليوم عملية أمنية في منطقة البوجواري التابعة لقضاء بيجي، مشيرا إلى أن العملية أسفرت عن العثور على مضافات لخلايا تنظيم داعش كانت تنوي القيام بعمليات إرهابية في القضاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات