• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 20/10/2018 - 07:23 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي تعلن أستهدف مقراً لقيادة القوات الإماراتية غرب اليمن

جماعة الحوثي تعلن  أستهدف مقراً لقيادة القوات الإماراتية غرب اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت جماعة الحوثيين اليوم السبت إن قواتها استهدفت مقراً لقيادة القوات الإماراتية المشاركة في التحالف العربي بقيادة السعودية ، غرب البلاد .

وقالت قناة المسيرة التابعة للجماعة على موقعها الإلكتروني إن سلاح الجو المسير و القوة الصاروخية نفذتا عملية مشتركة على مبنى قيادة "الغزاة" الإماراتيين في الساحل الغربي .

وصرح مصدر عسكري في قوات الحوثيين للقناة أن "العملية المشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير تمت بناء على معلومات وعملية رصد دقيقة للغزاة الإماراتيين بالساحل الغربي "

وزعم المصدر أن العملية نجحت في استهداف الهدف المرصود .

هذا وتستمر مليشيا الحوثي بنشر واعلان هكذا اكاذيب من باب الحرب النفسية ولتشجيع مقاتليها على الأنتحار!!

الأكثر مشاهدة


التعليقات