• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

السبت 20/10/2018 - 08:22 بتوقيت نيويورك

سانا: مقتل 62 مدنيا جراء غارة للتحالف الدولي في ريف دير الزور

سانا: مقتل 62 مدنيا جراء غارة للتحالف الدولي في ريف دير الزور

المصدر / وكالات - هيا

أفادت وكالة سانا السورية الحكومية، استنادا إلى مصادر أهلية في سوريا، بمقتل 62 مدنيا وجرح العشرات جراء غارة نفذها طيران "التحالف الدولي" على قريتين في ريف دير الزور جنوب شرق البلاد.

وأضافت الوكالة أن الغارة نفذت على قريتي السوسة والبوبدران، دون تقديم أي تفاصيل أخرى حولها.

ونقلت وكالة "نوفوستي، الروسية عن العسكريين السوريين في وقت سابق من الأسبوع الجاري أن طيران التحاف الدولي نفذ غارة على قرية السوسة شرقي دير الزور، وذلك دون ذكر عدد القتلى والجرحى جراء الغارة.

التعليقات