• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014 نائب إيراني يرد على خامنئي: البرلمان مهمش في "الخارجية" بعد انتصاره الكبير..ترمب عن تقرير مولر: مجرد خدعة كبيرة قافلة مهاجرين تنطلق من المكسيك.. على أمل الوصول لأميركا نيوزيلندا.. الهدف الثالث للإرهابي كان حضانة للأطفال قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد في يومها الوطني.. باكستان تدعو للسلام مع الهند سوريا الديمقراطية "تم زوال خلافة داعش في أخر معاقلها شرقي البلاد"

الثلاثاء 23/10/2018 - 03:12 بتوقيت نيويورك

الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان

الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد #ترمب، الاثنين، أنه تحدث هاتفيا مع ولي العهد السعودي الأمير #محمد_بن_سلمان.

وفي وقت سابق، أكد مستشار الأمن القومي الأميركي، جون بولتون، أن المحادثات بشأن وفاة خاشقجي مستمرة مع السعودية، مشيرا في هذا السياق إلى رغبة واشنطن في معرفة كل التفاصيل.

من جانبه، وصف مستشار البيت الأبيض، جاريد كوشنر، السعودية بالحليف المهم. وقال كوشنر في تصريحات نقلتها شبكة "سي ان ان" إن إدارة ترمب لا تزال في مرحلة تقصي الحقائق، موضحا أن ترمب وبومبيو سيقرران المسار بعد معرفةِ الحقائق بشأن قضية خاشقجي، مطالبا بالشفافية واتخاذ الأمر بجدية.

أما تركيا فأعلنت أنها لا تريد أن تتضرر العلاقة مع الرياض بسبب وفاة خاشقجي.

التعليقات