• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الثلاثاء 23/10/2018 - 03:12 بتوقيت نيويورك

الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان

الرئيس ترمب تحدث هاتفياً مع ولي العهد محمد بن سلمان

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الرئيس الأميركي دونالد #ترمب، الاثنين، أنه تحدث هاتفيا مع ولي العهد السعودي الأمير #محمد_بن_سلمان.

وفي وقت سابق، أكد مستشار الأمن القومي الأميركي، جون بولتون، أن المحادثات بشأن وفاة خاشقجي مستمرة مع السعودية، مشيرا في هذا السياق إلى رغبة واشنطن في معرفة كل التفاصيل.

من جانبه، وصف مستشار البيت الأبيض، جاريد كوشنر، السعودية بالحليف المهم. وقال كوشنر في تصريحات نقلتها شبكة "سي ان ان" إن إدارة ترمب لا تزال في مرحلة تقصي الحقائق، موضحا أن ترمب وبومبيو سيقرران المسار بعد معرفةِ الحقائق بشأن قضية خاشقجي، مطالبا بالشفافية واتخاذ الأمر بجدية.

أما تركيا فأعلنت أنها لا تريد أن تتضرر العلاقة مع الرياض بسبب وفاة خاشقجي.

التعليقات