• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الأحد 28/10/2018 - 05:41 بتوقيت نيويورك

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجار الصخري الذي وقع في منجم للفحم بمحافظة "يونتشنغ" في مقاطعة "شاندونغ" شرقي الصين يوم 20 أكتوبر الجاري لتصل إلى 13 قتيلا، فيما لا يزال 8 عمال محاصرين على عمق 74 مترا.
وذكرت السلطات المحلية في مقاطعة "شاندونغ في تصريحات اليوم الأحد  أن أجهزة البحث

والإنقاذ تمكنت حتى الآن من إزالة الركام من 42 مترا في النفق الخاص بالمنجم، ولايزال العمل متواصلا لإزالة المسافة المتبقية وهي 32 مترا للوصول إلى العمال المحاصرين.

يذكر أن الانفجار الصخري - الذي وقع في منجم للفحم تابع لشركة شاندونغ المحدودة للطاقة - دمر جزءا من نفق للصرف الصحي في المنجم، حيث كان هناك 334 شخصا يعملون تحت الأرض حينذاك، وأن أعمال الإنقاذ بدأت بعد الحادث على الفور، حيث تمكنت الأجهزة المعنية من إعادة التهوية في اليوم التالي للحادث لحوالي 200 متر تقريبا من الجزء المدمر من النفق.

وتحدث الانفجارات الصخرية غالبا بسبب تصدعات في الصخور بسبب عمليات التعدين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات