• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

"ميركل"تحذر إيران بالعواقب الوخيمة في تلك الحالة فلسطين: إطلاق أسماء حاخامات الاحتلال الإسرائيلي علي شوارع بلدة "سلوان" الحريري: تطورات الأوضاع الاقتصادية والمالية تؤشر إلى قلق جدّي في لبنان زلزال جنوب غرب الصين حصد أرواح 13 شخص و200 مصاب الأزمة الإيرانية الأميركية.. خيارات الحرب وفرص السلام كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟ آخر كلمات مرسي: لدي أسرار وأتعرض للقتل المتعمد وزير الخارجية السوري: لا نسعى للمواجهة المسلحة مع الجيش التركي صفعة أمريكية لأنقرة.. إنهاء الشراكة لإنتاج المقاتلات إف 35 ترامب: سنبدأ إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين اليوم.. ترامب يعتزم إعلان ترشحه لولاية رئاسية ثانية في فلوريدا النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث واشنطن لدول أميركا الوسطى: لا مساعدات مع الهجرة الطب الشرعي ينتهي من فحص جثمان مرسي والنيابة تأمر بدفنه مرسي يوارى الثرى في القاهرة بحضور عدد من أفراد أسرته

الأحد 28/10/2018 - 05:41 بتوقيت نيويورك

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

الصين: انفجار منجم الفحم أسفرعن 13 قتيل حتي الأن شرقي البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجار الصخري الذي وقع في منجم للفحم بمحافظة "يونتشنغ" في مقاطعة "شاندونغ" شرقي الصين يوم 20 أكتوبر الجاري لتصل إلى 13 قتيلا، فيما لا يزال 8 عمال محاصرين على عمق 74 مترا.
وذكرت السلطات المحلية في مقاطعة "شاندونغ في تصريحات اليوم الأحد  أن أجهزة البحث

والإنقاذ تمكنت حتى الآن من إزالة الركام من 42 مترا في النفق الخاص بالمنجم، ولايزال العمل متواصلا لإزالة المسافة المتبقية وهي 32 مترا للوصول إلى العمال المحاصرين.

يذكر أن الانفجار الصخري - الذي وقع في منجم للفحم تابع لشركة شاندونغ المحدودة للطاقة - دمر جزءا من نفق للصرف الصحي في المنجم، حيث كان هناك 334 شخصا يعملون تحت الأرض حينذاك، وأن أعمال الإنقاذ بدأت بعد الحادث على الفور، حيث تمكنت الأجهزة المعنية من إعادة التهوية في اليوم التالي للحادث لحوالي 200 متر تقريبا من الجزء المدمر من النفق.

وتحدث الانفجارات الصخرية غالبا بسبب تصدعات في الصخور بسبب عمليات التعدين.

التعليقات