• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 29/10/2018 - 09:07 بتوقيت نيويورك

"ميركل" تحدد نهاية جلوسها علي كرسي الحكم في ألمانيا



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أبلغت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل،  حزبها الاتحاد الديمقراطي المسيحي (يمين الوسط)، اليوم الاثنين، أنها ستتخلى عن منصب المستشارية في نهاية ولايتها الحالية في 2021، وذلك بحسب مسؤول في الحزب غداة نكسة انتخابية.

وذكر هذا المصدر طالبًا عدم كشف هويته، أن ميركل قالت إنها ستبقى مستشارة، لكن “هذه ستكون الولاية الأخيرة”.

ويتقاطع تصريحه مع معلومات نشرتها وسائل الإعلام التي تُعدُّ مَرجعًا في  ألمانيا، بينما أعلنت مصادر قريبة من المستشارة، أنها ستتخلى -أيضًا- في كانون الأول/ديسمبر عن رئاسة حزبها.

وترأس ميركل البالغة من العمر 64 عامًا، حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي منذ عام 2000، وسيؤدّي تنازلها عن قيادة حزبها، إلى بدء السباق نحو انتخاب مستشار جديد لألمانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات