• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 30/10/2018 - 04:30 بتوقيت نيويورك

الصين تعلن فرض رسوم مكافحة الإغراق على الإيثانولامينات

الصين تعلن فرض رسوم مكافحة الإغراق على الإيثانولامينات

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وزارة التجارة الصينية أنها ستفرض رسوم مكافحة الإغراق على الإيثانولامينات المستوردة من الولايات المتحدة والسعودية وماليزيا وتايلاند.

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الثلاثاء - أن قرارها النهائي حول تحقيقات مكافحة الإغراق في الواردات

جاء بفرض رسوم مكافحة إغراق، حيث أن الصناعات المحلية تعرضت لأضرار كبيرة بسبب إغراق هذه المنتجات.

وأضافت الوزارة أن نسبة الرسوم تتراوح بين 1ر10% و1ر97%، وسيتم فرضها

ابتداء من اليوم الثلاثاء ولمدة 5 سنوات.

وكانت وزارة التجارة الصينية بدأت تحقيقات بشأن مكافحة الإغراق في المنتجات في أكتوبر 2017 بعد تلقي شكاوى من المنتجين المحليين.

وتستخدم الإيثانولامينات على نطاق واسع في إنتاج المواد الخافضة للتوتر السطحي والمبيدات الحشرية والمواد الصيدلانية والضروريات الكيميائية ومنتجات النظافة الشخصية.

التعليقات