• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية فرنسا: سنتخذ بسرعة عقوبات ردا على جريمة خاشقجي ميدل إيست آي: بومبيو سلّم الرياض خطة لحماية بن سلمان من تداعيات قضية خاشقجي مراسل "سي إن إن" إلى البيت الأبيض من جديد بن لادن يشعل "حرب تويتر" بين ترمب وباكستان

الثلاثاء 30/10/2018 - 06:53 بتوقيت نيويورك

تسريبات عن اسم المسؤول السعودي الذي نسق واشرف على عملية قتل خاشقجي

تسريبات عن اسم المسؤول السعودي الذي نسق واشرف على عملية قتل خاشقجي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سرّبت الأجهزة الأمنية التركية معلومات جديدة عن الشخص الذي يُعتقد أنه منسق عملية اغتيال الصحفي جمال خاشقجي. وقد غادر هذا الشخص إلى الرياض قبل أسابيع، في ما يعتقد أنها زيارة ضمن ترتيبات عملية الاغتيال، ومن ثم عاد إلى إسطنبول لتنسيق تنفيذها. وذكرت التسريبات أن هذا الشخص هو المسؤول الأمني في القنصلية السعودية بإسطنبول أحمد المزيني، الذي رصدته الأجهزة الأمنية التركية عبر كاميرات المراقبة وهو يجري عمليات استكشاف في منطقة غابات بلغراد بإسطنبول قبيل مقتل خاشقجي، كما رُصدت مغادرته للسعودية في مساء اليوم الذي اختفى فيه خاشقجي. وفي السياق ذاته، تكثف الجهات الأمنية التركية بحثها في اتجاهات عدة للوصول إلى جثة جمال خاشقجي.

وتشير المعلومات المسربة إلى أن الأجهزة الأمنية أخذت عينة من موقد في بيت القنصل السعودي لوجود احتمالات عدة يجري التحقق منها لكيفية التخلص من الجثة.

التعليقات