• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الثلاثاء 30/10/2018 - 06:53 بتوقيت نيويورك

تسريبات عن اسم المسؤول السعودي الذي نسق واشرف على عملية قتل خاشقجي

تسريبات عن اسم المسؤول السعودي الذي نسق واشرف على عملية قتل خاشقجي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

سرّبت الأجهزة الأمنية التركية معلومات جديدة عن الشخص الذي يُعتقد أنه منسق عملية اغتيال الصحفي جمال خاشقجي. وقد غادر هذا الشخص إلى الرياض قبل أسابيع، في ما يعتقد أنها زيارة ضمن ترتيبات عملية الاغتيال، ومن ثم عاد إلى إسطنبول لتنسيق تنفيذها. وذكرت التسريبات أن هذا الشخص هو المسؤول الأمني في القنصلية السعودية بإسطنبول أحمد المزيني، الذي رصدته الأجهزة الأمنية التركية عبر كاميرات المراقبة وهو يجري عمليات استكشاف في منطقة غابات بلغراد بإسطنبول قبيل مقتل خاشقجي، كما رُصدت مغادرته للسعودية في مساء اليوم الذي اختفى فيه خاشقجي. وفي السياق ذاته، تكثف الجهات الأمنية التركية بحثها في اتجاهات عدة للوصول إلى جثة جمال خاشقجي.

وتشير المعلومات المسربة إلى أن الأجهزة الأمنية أخذت عينة من موقد في بيت القنصل السعودي لوجود احتمالات عدة يجري التحقق منها لكيفية التخلص من الجثة.

التعليقات