• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/11/2018 - 04:07 بتوقيت نيويورك

"ترامب بارامب" فاز في الانتخابات الأمريكية لكن العمر لم يسعفه!



المصدر / وكالات - هيا

فاز صاحب بيوت للدعارة في الانتخابات النصفية الأمريكية في منطقة ريفية بنيفادا، وحصل الرجل على مقعد بمجلس الولاية لن يشغله بتاتا لأنه توفى.

وأوضحت صحيفة New York Post أن الجمهوري دينيس هوف فاز على خصمه الديمقراطي لوسيا رومانوف بحصوله على 68.3% من أصوات الناخبين.

وفضّل الناخبون أن يمنحوا أصواتهم لهوف على الرغم من أنه فارق الحياة في 16 أكتوبر، وذلك لأن اسمه لم يحذف من صناديق الاقتراع، وتم الاكتفاء فقط خلال الحملة الانتخابية بنشر إعلان عن وفاته.

أما خصمه فقد أظهر روحا رياضية، حيث علّق على النبأ الحزين بالقول: "أنا مصدوم، لم أكن أتوقع بتاتا مثل هذا الانقلاب، مشاعري مع أقاربه. كل ما يمكنني أن أقوله نجاح رائع".

ووفقا لقوانين ولاية نفاذا، سيبقى مقعد الراحل في المجلس التشريعي شاغرا في الوقت الحالي، وسيقرر مفوض الولاية من سيشغل مكانه.

وكان عثر على جثة المرشح في الانتخابات النصفية الأمريكية ويبلغ من العمر 72 عاما في أحد بيوت الدعارة التي يمتلكها في 16 أكتوبر، ولم يعثر المحققون على أية أثار تدل على وجود شبهة جنائية في وفاته، في حين يعد البغاء في هذه الولاية نشاطا مشروعا.

وتقول وسائل إعلام أمريكية إن هوف كان يصف نفسه بأنه "ترامب بارامب" نسبة إلى مدينة بارامب في ولاية نيفادا، وإنه كان اتهم بالاغتصاب من قبل موظفتين سابقتين عملتا معه، الأمر الذي نفاه حينها الراحل بشدة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات