• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 08/11/2018 - 07:45 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي تستخدم الألغام في الحديدة بعد سقوط عشرات المقاتلين

ميليشيا الحوثي تستخدم الألغام في الحديدة بعد سقوط عشرات المقاتلين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 47 على الأقل من ميلشيات الحوثي و11 مقاتلا من قوات الجيش في الساعات الـ 24 الماضية في المعركة الهادفة للسيطرة على مدينة الحديدة (غرب اليمن) اليوم الخميس عن مصادر طبية.

وغالبية الحوثيين قتلوا في غارات جوية نسبت الى التحالف العربي الذي تقوده السعودية كما أوضح أطباء فيما تتواصل المعارك الخميس، بحسب مصادر عسكرية.

ونقل عن مسؤولين في القوات الموالية للحكومة "إن المتمردين المدعومين من ايران حفروا خنادق وزرعوا ألغاما على الطرق في محيط مدينة الحديدة المطلة على البحر الاحمر لمنع تقدم القوات الموالية للحكومة".

وذكر المسؤولون أن المتمردين نشروا كذلك قناصة على أسطح المباني وخلف لوحات اعلانية ضخمة للتصدي للقوات الموالية للحكومة.

ويشهد محيط مدينة الحديدة التي تضم ميناء استراتيجيا تدخل منه غالبية المساعدات والمواد التجارية، منذ الخميس الماضي، معارك عنيفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات