• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت إيفانكا ترامب استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا لرسائل حكومية فرنسا: سنتخذ بسرعة عقوبات ردا على جريمة خاشقجي ميدل إيست آي: بومبيو سلّم الرياض خطة لحماية بن سلمان من تداعيات قضية خاشقجي مراسل "سي إن إن" إلى البيت الأبيض من جديد بن لادن يشعل "حرب تويتر" بين ترمب وباكستان

الخميس 08/11/2018 - 07:56 بتوقيت نيويورك

13 قتيل بينهم شرطي حصيلة إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

13 قتيل بينهم شرطي حصيلة إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 13 شخصا من بينهم رقيب في الشرطة، في إطلاق نار في حانة "ملهى ليلي" وقاعة رقص مكتظة في منطقة لوس أنجليس في جنوب كالفورنياـ في ساعة متأخرة الأربعاء، على ما أعلنت الشرطة الخميس.

وسقط كل الضحايا داخل الحانة في ضاحية بلدة ثوسند أوكس الراقية في لوس أنجليس، من بينهم مطلق النار ورقيب الشرطة الذي استدعي إلى موقع الجريمة، على ما أفاد مسؤول الشرطة جيف دين الصحافيين.

وكان مسؤولو جهاز الإطفاء أكدوا في وقت سابق وقوع عدة إصابات في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص في جنوب كاليفورنيا في ساعة متأخرة ليل الأربعاء.

ووقعت الحادثة في بلدة ثاوزاند اوكس، حيث أعلن جهاز الإطفاء في مقاطعة فنتورا على "تويتر" أن "عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق النار وقامت الشرطة بتأمين المكان. وقد أفيد عن وقوع عدة إصابات"

وأعلن قائد الشرطة في مقاطعة فنتورا، الكابتن جارو كوردجيان، في مؤتمر صحافي عقده في وقت مبكر من صباح الخميس، أن أحد رجاله كان من بين الجرحى ونقل إلى المستشفى. ولم يقدم معلومات إضافية عن حال المصابين.

وأفاد المتحدث باسم قائد الشرطة أن التقارير الأولية وصلت عند الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة بأن رجلا فتح النار على حانة في بلدة ثاوزند أوكس التي تقع على بُعد 40 ميلا إلى الغرب من لوس أنجلوس.

التعليقات