• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الخميس 08/11/2018 - 08:23 بتوقيت نيويورك

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم "بوتفليقة"

أربعة أحزاب جزائرية تشكل تحالف يدعم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت أربعة أحزاب جزائرية أمس الأربعاء تشكيل تحالف يدعم ترشح الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقررة العام المقبل.

وقررت أحزاب جبهة التحرير الوطني (الافلان) صاحب الأغلبية البرلمانية والتجمع الوطني الديمقراطي (الارندي) والحركة الشعبية الجزائرية (امبيا) وتجمع امل الجزائر (تاج) خلال اجتماع بمقر قصر الحكومة في العاصمة الجزائر "الانضواء تحت لواء تحالف رئاسي يجمع الأحزاب الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة تحسباً للرئاسيات المقبلة".

وقالت الأحزاب الأربعة في بيان إن "الخطوة تأتي لتكون فضاء رسمياً يجمع الأحزاب الكبرى الداعمة لترشح الرئيس بوتفليقة لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أبريل (نيسان) 2019".

وأشار البيان إلى أن "الوضع السياسي للبلاد يوحي بضرورة استمرار الرئيس بوتفليقة في الحكم ومواصلة المشاريع التي انطلق فيها كونه الشخص المناسب لهذه المهمة".

التعليقات