• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 09/11/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

عقوبات أميركية على كيانات روسية.. والسبب أوكرانيا

عقوبات أميركية على كيانات روسية.. والسبب أوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الولايات المتحدة، الخميس، فرض عقوبات على 3 أشخاص و9 كيانات، بسبب التدخل الروسي في أوكرانيا وضم روسيا القرم.

وقال سيغال ماندلكير، نائب وزير الخزانة الأميركي لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية: "عقوباتنا تذكير واضح بأن الجهود التي تسعى لتطبيع الاستثمارات والعلاقات التجارية مع هؤلاء الذين ينشطون في القرم لا يمكن التسامح معها وتخضع لسلطات العقوبات الأميركية والأوروبية".

وقال سيغال ماندليكر، وكيل وزارة الخزانة الأميركية لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية، في بيان الخميس، إن العقوبات تستهدف "الجهات الفاعلة الروسية بسبب الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان في أجزاء من أوكرانيا التي قررت حكومة الولايات المتحدة أنها تحتلها بالقوة أو خاضعة لسيطرة الحكومة الروسية، وغير ذلك من الأفعال المستهترة لتعزيز أجندة الكرملين الخبيثة".

وضمت روسيا شبه جزيرة القرم في عام 2014 بعد إرسال قوات ودفع إجراءات التصويت على الانفصال. ثم دعمت موسكو الانفصاليين في شرق أوكرانيا في صراع أودى بحياة أكثر من 10 آلاف شخص.

التعليقات