• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الجمعة 09/11/2018 - 03:56 بتوقيت نيويورك

عقوبات أميركية على كيانات روسية.. والسبب أوكرانيا

عقوبات أميركية على كيانات روسية.. والسبب أوكرانيا

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الولايات المتحدة، الخميس، فرض عقوبات على 3 أشخاص و9 كيانات، بسبب التدخل الروسي في أوكرانيا وضم روسيا القرم.

وقال سيغال ماندلكير، نائب وزير الخزانة الأميركي لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية: "عقوباتنا تذكير واضح بأن الجهود التي تسعى لتطبيع الاستثمارات والعلاقات التجارية مع هؤلاء الذين ينشطون في القرم لا يمكن التسامح معها وتخضع لسلطات العقوبات الأميركية والأوروبية".

وقال سيغال ماندليكر، وكيل وزارة الخزانة الأميركية لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية، في بيان الخميس، إن العقوبات تستهدف "الجهات الفاعلة الروسية بسبب الانتهاكات الخطيرة لحقوق الإنسان في أجزاء من أوكرانيا التي قررت حكومة الولايات المتحدة أنها تحتلها بالقوة أو خاضعة لسيطرة الحكومة الروسية، وغير ذلك من الأفعال المستهترة لتعزيز أجندة الكرملين الخبيثة".

وضمت روسيا شبه جزيرة القرم في عام 2014 بعد إرسال قوات ودفع إجراءات التصويت على الانفصال. ثم دعمت موسكو الانفصاليين في شرق أوكرانيا في صراع أودى بحياة أكثر من 10 آلاف شخص.

التعليقات