• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/11/2018 - 08:30 بتوقيت نيويورك

تعرف علي ملكة بريطانيا الجديدة خلفاً لـ" إليزابيث"

تعرف علي ملكة بريطانيا الجديدة خلفاً لـ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال موقع "ذا انترناشيونال بزنس تايمز" الأمريكي، إنه من المتوقع أن يتم تنصيب كاميلا باركر باولز زوجة الأمير تشارلز، لتصبح ملكة بريطانيا بعد الملكة إليزابيث الثانية.

وأشار الموقع الأمريكي، إلى أن هناك أقاويل بأن الملكة إليزابيث الثانية تعتزم تقديم باولز كملكة بريطانيا وذلك اليوم الأحد في يوم ذكرى ضحايا الحرب العالمية الأولى من الجيش البريطاني".

وذكر نيكولاس بيبر، الصحفي في جريدة "ديلي ستار" البريطانية، بأن باولز ستنضم إلى صاحبة الجلالة والأعضاء الآخرين في العائلة المالكة في الشرفة الخاصة بالحدث، من بينهم زوجها الأمير تشارلز، الذي سيكون الملك المقبل ورئيس النظام الملكي، والذي من المفترض أن يخلف والدته في الجلوس على العرش.

ومن المقرر أن يكون الأمير تشارلز مسؤولاً عن وضع إكليل من الزهور على التابوت التذكاري لضحايا الحرب للمرة الثانية، وكان ذلك أول ما قام به في العام الماضي بعد أشهر قليلة من تقاعد والده الأمير فيليب من منصبه، وستنضم أيضًا كيت ميدلتون إلى الملكة والأمير تشارلز وبولز في شرفة وزارة الخارجية والكومنولث.

ومن المنتظر، أن تترقى دوقة كامبردج الأميرة كيت ميدلتون لمنصب أعلى لأن زوجها الأمير وليام في طليعة المؤهلين للعرش.

وبحسب الموقع الأمريكي، فإن هذه التغييرات ستشكل بداية انتقال ضخم للملك والملكة القادمين، خاصة أن الملكة إليزابيث جلست على العرش لعدة عقود، ولا يُتوقع من زوجها الأمير فيليب أن يحضر هذه المراسم.

وقالت شارلي بروكتور، رئيسة تحرير "رويال سنترال" للنشر إن ظهور باولز على الشرفة سيساعدها على الاستعداد النفسي لدورها الكبير في المستقبل القريب.

وأضافت "بروكتور"، "بنفس الطريقة التي يستعد بها زوجها نفسيا ليصبح ملكًا، يجب على كاميلا الاستعداد لليوم الذي ستصبح فيه الملكة، وكجزء من استعداداتها، بدأت في الظهور بمظهر أكثر إلى جانب الملكة".

وأوضحت أن كاميلا شاركت في عدد من حفلات الدولة في البرلمان خلال السنوات القليلة الماضية مع الأمير تشارلز، مبينة أنه دور مهم يجب أن تستعد له عندما تصبح الملكة وقرينة ملك بريطانيا، متابعة "بما أن العديد من أفراد أسرتها كانوا يضعون أكاليلًا على التابوت، فستكون كاميلا في وضع مثالي للوقوف مع الملكة حتى لا تظهر الملكة كشخص وحيد إذا لم يحضر زوجها الدوق البالغ من العمر 97 عامًا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات