• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/11/2018 - 04:04 بتوقيت نيويورك

سفير قطر و"تعليمة" في أذن حماس.. تشعل غضب فلسطينيين

سفير قطر و

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن طرد متظاهرون فلسطينيون، الجمعة، موكب السفير القطري، رشقاً بالحجارة، أثناء زيارته لمخيم العودة شرق قطاع #غزة، تداول نشطاء فلسطينيون، فيديو جديدا لـ #محمد_العمّادي، أثناء تواجده على الحدود الشرقية للقطاع.

وظهر العمّادي في المقطع الذي انتشر بشكل واسع برفقة عضو المكتب السياسي لحركة #حماس خليل الحية، وهو "يهمس" في أذنه، بشكل اعتبره بعض الناشطين الفلسطينيين مريباً، قائلاً :"نبي هدوووء"! ليجيبه المتلقي: "ماشي".

وأثار الفيديو سخطاً بين نشطاء فلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبروا تلك الحركة أو الهمسة بمثابة الكلمة القطرية السرية من أجل التهدئة مع إسرائيل مقابل المال. كما اعتبر آخرون أنها بيع للقضية الفلسطينية، في الذكرى السنوية الـ 14 لرحيل الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات.

يذكر أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، كان أكد في كلمة متلفزة السبت في ذكرى رحيل عرفات، رفضه فصل غزة عن الضفة، في إشارة إلى الحراك والأموال القطرية.

وقال: "وحدتنا الوطنية أغلى ما نملك، وهي سلاحنا الأقوى لمواجهة مشاريع التصفية والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية، وإن محاولات فصل غزة عن الوطن لن تمر... سنواصل دعم جهود الأشقاء في مصر من أجل تطبيق اتفاق أكتوبر 2017، وتولي حكومة الوفاق الوطني مهامها في غزة كما هي في الضفة الغربية، وإجراء الانتخابات العامة، وصولاً إلى حكومة واحدة وقانون واحد وسلاح شرعي واحد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات