• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاثنين 12/11/2018 - 04:05 بتوقيت نيويورك

روما تنفي زيارة رئيس حكومتها بنغازي لإنقاذ "باليرمو"

روما تنفي زيارة رئيس حكومتها بنغازي لإنقاذ

المصدر / وكالات - هيا

نفى مصدر مقرّب من الحكومة الإيطالية في #روما، نفياً قاطعاً زيارة رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي إلى مدينة بنغازي للقاء قائد الجيش خليفة حفتر.

وأكد أن كونتي لم يتوجّه إلى ليبيا خلال الأيام الماضية.

جاء هذا التعليق الإيطالي ردا على ما قاله مسؤول في الجيش الوطني الليبي الذي يقوده حفتر لفرانس برس، إن كونتي جاء إلى بنغازي على بعد ألف كلم شرق طرابلس لمناقشة "آخر التطورات بشأن مؤتمر باليرمو"، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت الحكومة الإيطالية أكدت أن حفتر الذي زار روما في أكتوبر الماضي قال حينها إنه سيشارك في مؤتمر باليرمو، لكن وسائل إعلام ليبية مقربة من حفتر أوضحت أنه لن يشارك.

التعليقات