• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 27/11/2018 - 05:12 بتوقيت نيويورك

أميركا: روحاني يزيد من عزلة النظام والشعب الإيراني

أميركا: روحاني يزيد من عزلة النظام والشعب الإيراني

المصدر / وكالات - هيا

وصف وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الثلاثاء، تصريحات الرئيس الإيراني، حسن روحاني - التي دعا فيها إلى تدمير إسرائيل - بأنها تصريحات تثير التوتر في المنطقة.

وقال بومبيو في بيان لوزارة الخارجية: "روحاني شجع، في مؤتمر دولي حول الوحدة الإسلامية، المسلمين في جميع أنحاء العالم على الاتحاد ضد الولايات المتحدة، وهذه خطوة خطيرة وغير مسؤولة تزيد من عزلة إيران" وتعمل على زيادة عزلة النظام الإيراني عن العالم وعن شعبه على حد سواء..

وأكد البيان أن النظام الإيراني ليس صديقاً لأميركا أو إسرائيل، لأنه ينادي مراراً وتكراراً بقتل الملايين، بمن فيهم المسلمون.

وأكد البيان أن الشعب الإيراني لا يتفق مع حكومته، التي تمثّله بشكل سيئ أمام العالم منذ 39 عاماً، حيث تمارس الاستبداد عليهم لفترة طويلة جدا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات