• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/01/2016 - 12:56 بتوقيت نيويورك

فتاة استغلت سجن زوجها لتنجب من أخيه الأصغر.. الضحية طفلة بنت عامين قتلوها حرقًا لطمس آثار "العشق الحرام"

فتاة استغلت سجن زوجها لتنجب من أخيه الأصغر.. الضحية طفلة بنت عامين قتلوها حرقًا لطمس آثار

المصدر / وكالات

تمكنت مباحث مركز بركة السبع، من ضبط ربة منزل، بتهمة معاشرة شقيق زوجها والإنجاب سفاحا منه، أثناء سجن زوجها، وقتل نجلتها وإلقاء جثتها أمام أحد المنازل.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة بركة السبع، يفيد العثور على جثة طفلة أمام مسجد العمري بقرية أبو مشهور.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، لكشف ملابسات غموض الحادث، وبالمعاينة، تبين أن الطفلة تبلغ من العمر عامين، وبها آثار الجروح والحروق والكسور باليدين والفخذين والقدمين وكدمات متفرقة بالجسم، وتدعى "منة الله".

ودلت التحريات أن مرتكب الواقعة كلا من؛ والدتها "زينب. خ" 22 عاما ربة منزل، وزوجها "إبراهيم. م" 27 عاما، عاطل، ومقيم بقرية أبو مشهور.

وأوضحت التحريات، أن المتهم الثاني كان يقضي عقوبة السجن لمدة سبع سنوات في قضية مخدرات، وخلال هذه الفترة قامت زوجته بمعاشرة شقيقه "ممدوح" 25 عاما، عاطل، وأنجبت منه الطفلة المتوفاة، وأنها لم تقم بتسجيل البيانات في سجل المواليد، وبعد خروج المتهم الثاني من السجن علم بالواقعة، وكان دائم التعدي على الطفلة.

وأضافت التحريات، أنه في يوم الحادث عقد المتهمان النية على قتل الطفلة فقاما بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإحداث إصابات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بلف الجثة بملاءة وإلقائها أمام أحد المنازل بالقرية.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين، وبإحالتهم للنيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


الأكثر مشاهدة


التعليقات