• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/11/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

النيابة الإسرائيلية توصي بتقديم لائحة اتهام بالرشوة ضد نتنياهو

النيابة الإسرائيلية توصي بتقديم لائحة اتهام بالرشوة ضد نتنياهو

المصدر / وكالات - هيا

أوصت النيابة العامة الإسرائيلية بتقديم لائحة اتهام، ضد كل من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ومالك صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، أرنون موزيس، وفق ما أفادت القناة الإسرائيلية العاشرة.

وقالت القناة، إن نتنياهو وموزيس، متهمان بتلقي الرشوة في القضية المعروفة إعلاميًا بملف “2000”. مضيفة أن الشرطة الإسرائيلية تعتقد أن نتنياهو اتفق مع موزيس، على تغطية إعلامية تخصه، وتناول أخباره بطريقة إيجابية، مقابل غض الطرف عن ضرائب، والتضييق على الصحيفة الإسرائيلية المنافسة “يسرائيل هيوم”.

ونقلت القناة الإسرائيلية، عن مصدر مقرب من نتنياهو قوله: “إن هذه الادعاءات ليست مفاجئة، وإنها سُرّبت قبل الشروع في التحقيق الأول مع نتنياهو”.

وتساءل المصدر: “لماذا لا تحقق الشرطة الإسرائيلية، مع رئيس حزب (هناك مستقبل) يائير لابيد، والذي التقى سرًا مع موزيس عشرات المرات، وغيره من النواب والوزراء الذين عملوا على إغلاق صحيفة يسرائيل هايوم”، مؤكدًا أن “التحقيقات لن تحقق أي نتائج”.

الأكثر مشاهدة


التعليقات