• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 02/12/2018 - 04:00 بتوقيت نيويورك

بوتين يشير إلى أهمية تمديد بث قناة RT الناطقة بالإسبانية في الأرجنتين

بوتين يشير إلى أهمية تمديد بث قناة RT الناطقة بالإسبانية في الأرجنتين

المصدر / وكالات - هيا

وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تمديد بث قناة RT الناطقة باللغة الإسبانية في الأرجنتين بأنه حدث مهم، مشيرا إلى أنه يسمح للمشاهدين بمعرفة ما يحدث حقا في روسيا.

وقال بوتين بعد محادثاته مع الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري، اليوم الأحد: "أعتقد أنه يشير إلى الطابع الخاص للعلاقات بين دولتينا ويمنح المشاهدين الأرجنتينيين إمكانية التعرف على ما يحدث في روسيا حقا".

ووقعت فيكتوريا فورونتسوفا نائبة رئيسة تحرير قناة "RT"، ومدير النظام الفدرالي لوسائل الإعلام في الأرجنتين ايرنان لومباردي، اتفاقية حول تمديد بث قناة "RT" في إطار شبكة التلفزيون الرسمية "Television Digital Abierta" على مدار اليوم الكامل حتى عام 2022. وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأرجنتيني ماوريسيو ماكري.

المصدر: نوفوستي

الأكثر مشاهدة


التعليقات