• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/11/2015 - 06:11 بتوقيت نيويورك

الأردن: الشقيقتان السلطي أجريتا مكالمتين غامضتين قبل "انتحارهما"

الأردن: الشقيقتان السلطي أجريتا مكالمتين غامضتين قبل

المصدر / وكالات

الأردن: الشقيقتان السلطي أجريتا مكالمتين غامضتين قبل "انتحارهما"

أكدت مصادر أردنية مطلعة أن رجال أمن تواجدوا أمس الجمعة في ناد للغولف جنوب عمان لمتابعة التحقيق بقضية موت الشقيقتين ثريا وجمانة السلطي اللتين وجدت جثتاهما في فناء عمارة مهجورة بمنطقة الجويدة قبل أيام، حيث تم توجيه العديد من الأسئلة للعاملين في النادي.

وكشفت المصادر أن الفتاتين لم تحضرا هواتفها الخلوية إلى النادي، حيث طلبتا من عاملين هناك إجراء مكالمتين هاتفيتين، تبين فيما بعد أن إحداهما اتصلت بوالدتها فيما أجرت الثانية اتصالاً، لكنها حذفت الرقم بعد إنهاء المكالمة.

كما أكدت المصادر ذاتها، بحسب صحيفة "الغد" الأردنية أن تحقيق أمس لم يسفر عن أي نتائج جديدة، إذ ما تزال المعطيات تشير إلى انتحار الشقيقتين.

ولفتت المصادر إلى أنه في حال ثبوت شبهة جنائية في موت الشقيقتين، فسيحال الملف إلى مدعي عام الجنايات الكبرى، وإذا ثبت أن موتهما مرده انتحارهما، فستحفظ القضية.

وكانت تحقيقات شرطية، أفضت الى أن حادثة موت الشقيقتين، سببها "انتحارهما"، استناداً لعثور فريق التحقيق على رسالة في مسرح الحادث "تعود إلى ثريا، ثبت بعد فحص خطها أنها هي من كتبتها، وضمنتها توصية لعائلتها بالعناية بابنتها الشابة".

وكانت الشقيقتان قبيل موتهما، قد ذهبتا لنادي الغولف، وبعدها توجهتا لعمارة مهجورة في منطقة الجويدة، وألقيتا بنفسيهما من على سطحها، وفق التحقيقات.


الأكثر مشاهدة


التعليقات