• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 13/12/2018 - 07:29 بتوقيت نيويورك

مقتل وإصابة 4 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وسط الضفة

مقتل وإصابة  4 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وسط الضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر إسرائيلية اليوم الخميس إن جنديين إسرائيليين قتلا وأصيب اثنان آخران بإصابات خطيرة في عملية إطلاق النار بالقرب من مستوطنة "بنيامين" شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.
ووفقا للمعلومات الأولية، فإن شابًا أطلق النار نحو مجموعة من الجنود، الذين كانوا يُقيمون حاجزًا عسكريًّا على مدخل مستوطنة.
وقالت القناة العبرية العاشرة، إن إطلاق النار تم من سيارة مارة من عند مفترق قرب مستوطنتي "جفعات أساف" و "بيت إيل"، مشيرة إلى أن حالة أحد الجرحى حرجة وأن قوات الجيش والإسعاف وصلت للمكان.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن مسلحا فلسطينيا ترجل من سيارته وأطلق النار باتجاه الجنود قبل أن يتم إطلاق النار عليه.

من جانبه، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي فرض طوق أمني وحصار شامل على مدينة رام الله في أعقاب العملية.

ونقلت وسائل إعلام عبرية عن المتحدث قوله إن جيش الاحتلال استدعى تعزيزات لمنطقة الضفة الغربية بعدة كتائب

الأكثر مشاهدة


التعليقات