• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/01/2016 - 06:22 بتوقيت نيويورك

الظهور الأول للنني بقميص آرسنال أمام ستوك سيتي بالبريميرليج

 الظهور الأول للنني بقميص آرسنال أمام ستوك سيتي بالبريميرليج

المصدر / وكالات

علي البهجي:

مع توقيع الدولي محمد النني لآرسنال الإنجليزي قبل أيام، زاد شغف المصريين بالفريق اللندني، الذي ينحاز لتشجيعه شريحة عريضة من محبي الساحرة المستديرة في مصر، الأمر الذي سيجعل الإقدام على مشاهدة مباريات "المدفعجية" أمرًا محببا للجميع.

وتنتظر الجماهر المصرية رؤيه نجمها بقميص آرسنال لأول مرة في الدوري الإنجليزي، في مواجهة الأحد أمام ستوك سيتي بالجولة الـ 22 من المسابقة.

النني يُنهي الجدل

باتت الجماهير المصرية ليلة سعيدة الخميس الماضي، بعد أن تم الإعلان رسميا عن إتمام صفقة انتقال النني من بازل السويسري لأرسنال الإنجليزي، لينهي بذلك الفريق المتصدر للدوري الإنجليزي الجدل الدائر حول اكتمال الصفقة أو البحث عن لاعب أخر.

ووقع محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي بازل السويسري، على عقود انتقاله رسميا لنادي أرسنال الإنجليزي في صفقة لمدة 4 سنوات ونصف، مقابل 7.3 مليون جنيه إسترليني.

إشادة فينجر

مع قدوم النني لقلعة "الإمارات" لم يكف المدرب الفرنسي أرسن فينجر عن المديح وذكر النني بكل ما هو جميل، مشيدًا بأداء اللاعب مع فريقه السابق ودوره الهام مع الفريق، مؤكدًا أن اللاعب سيعتبر إضافة جيدة لفريقه في مركزه.

فينجر يعطي النني الضوء الأخضر

خرج فينجر في أول تعليق له عن إمكانية مشاركة النني مع أمام ستوك سيتي في مباراة الأحد بالجولة الـ 22 بالبريميرليج، وأكد أن اللاعب تأقلم بسرعة مع الأجواء داخل كتيبة"المدفجية" على الرغم من التدريبات القليلة التي تقلها منذ قدومه، ومسالة مشاركته ربما تكون حقيقة في المباراة المقبلة حتي ببعض الدقائق، لأعطائه حساسية المباريات، قبل اشاركه كأساسي في قادم المباريات.

النني أساسي

قبل مواجهة ستوك سيتي خرجت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية التي تشير إلى مشاركة النني كأساسي أمام ستوك سيتي في مباراة الأحد، المقرر إقامتها بملعب "بريطانيا ستاديوم" بالجولة الـ 22 بالدوري الإنجليزي، بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة قبل اللقاء المرتقب.

وذكر الموقع الرسمى لآرسنال الإنجليزي أن الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للفريق ، ربما يمنح الننى فرصة الظهور الأول مع آرسنال أمام ستوك سيتى لفترة تصل إلى 60 دقيقة، الأمر الذي يجعل تواجد اللاعب فى التشكيلة الأساسية للفريق أمر قريب، في ظل تصريحات فينجر قبل المباراة حول جاهزية الننى للمشاركة فى المباراة.

آرسنال والبحث الصدارة

يدخل آرسنال المباراة المرتقبة أمام ستوك ستي الليلة في مهمة الحفاظ على صدارته الدوري الإنجليزي، بعد تعادله الأخير أمام ليفربول بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة مجنونة، وفي حالة فوز آرسنال سيتصدر جدول المسابقة بقارق نقطتين عن أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب الـ 44 نقطة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات