• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/12/2018 - 09:01 بتوقيت نيويورك

فصل "الإنترنت" عن هواتف المحمول في بنجلاديش بأمر الحكومة

فصل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أمرت هيئة تنظيم الاتصالات في بنجلاديش شركات الهاتف المحمول بإغلاق خدمات الإنترنت عالية السرعة عبر الهاتف حتى منتصف ليل غد الأحد المقرر إجراء الانتخابات العامة به.

ونقلت قناة (يورونيوز) الأوروبية عن المتحدث باسم الهيئة زاكر حسين خان قوله "إنه تم اتخاذ هذا القرار لمنع تداول الشائعات والدعاية المتعلقة بعملية التصويت في الانتخابات العامة".. مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ هذا القرار على الفور.

وتسعى حكومة رئيسة الوزراء الشيخة "حسينة" إلى إعادة انتخابها لفترة ثالثة على التوالي.. وقد فازت حكومتها باستحسان عالمي واسع النطاق لسماحها لمئات الآلاف من اللاجئين الروهينجا الذين فروا من الاضطهاد في ميانمار بدخول البلاد.

وستكون الانتخابات المرتقبة هي الانتخابات العامة الحادية عشر التي تشهدها بنجلاديش منذ حصولها على استقلالها عقب حرب دامية مع باكستان في عام 1971

الأكثر مشاهدة


التعليقات