• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حماية المملكة.. مبررات ترامب لإعادة نشر قوات أميركية بالسعودية مون ورؤساء الأحزاب يتحدون معا فى مواجهة قيود التصدير اليابانية اتهامات جديدة تواجه قيادات سابقة في جيش السلفادور بسبب مذبحة "الموزوت" غوايدو: نائب رئيس البرلمان مضرب عن الطعام منذ 9 أيام ​مقتل أربعة أشخاص جراء انفجار في العاصمة الأفغانية عقوبات أميركية جديدة على كيانات انتهكت عقوبات إيران اعتقال رئيس وزراء باكستان السابق إثر قضية فساد مع قطر المخابرات العراقية تصفي "وزير نفط داعش" في سوريا السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: نعم آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي.. ظريف: ترامب لن يفوز بجائزة التفاوض مع إيران انفجار سيارة ملغومة قرب مقر الشرطة فى قندهار الأفغانية دون خسائر بشرية ملف العمالة الفلسطينية يثير القلق في لبنان والحريري يتخذ هذا القرار أنباء عن حجز الحرس الثوري الإيراني لناقلة أجنبية روسيا تنفي وجود قوات برية لها في معارك إدلب السورية السعودية تعلن مرافقتها للسفن في البحر الأحمر

الثلاثاء 01/01/2019 - 07:10 بتوقيت نيويورك

فرنسا لدينا مهمة يجب إنجازها في سوريا

فرنسا لدينا مهمة يجب إنجازها في سوريا

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

أكدت وزيرة الدفاع الفرنسية، فلورنس بارلي، ضرورة "إنهاء مهمة" التصدي لتنظيم "داعش" الإرهابي قبل الانسحاب الأمريكي المعلن من سوريا.

وقالت وزيرة الدفاع الفرنسية في كلمة ألقتها أمام الطيارين الفرنسيين في قاعدة "اتش 5" الجوية في الأردن التي تنطلق منها مقاتلات فرنسية لضرب أهداف لتنظيم "داعش" في سوريا، قالت "عند وصولكم (عام 2014) كان التفويض واضحا: تدمير داعش. وهو لم يتغير. لدينا مهمة يجب إنجازها".

وأضافت مخاطبة العسكريين المشاركين في عملية "شامال"، الشق الفرنسي من الحملة الدولية ضد التنظيم في العراق وسوريا: "جئت إلى هنا لأقولها مرة أخرى: فرنسا تواصل القتال ضد التيار الجهادي أعول عليكم منذ الغد لمواصلة المهمة"، مذكرة بسلسلة الاعتداءات الدموية، التي ضربت فرنسا منذ العام 2015 وتبناها تنظيم "داعش" الإرهابي.

التعليقات