• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حماية المملكة.. مبررات ترامب لإعادة نشر قوات أميركية بالسعودية مون ورؤساء الأحزاب يتحدون معا فى مواجهة قيود التصدير اليابانية اتهامات جديدة تواجه قيادات سابقة في جيش السلفادور بسبب مذبحة "الموزوت" غوايدو: نائب رئيس البرلمان مضرب عن الطعام منذ 9 أيام ​مقتل أربعة أشخاص جراء انفجار في العاصمة الأفغانية عقوبات أميركية جديدة على كيانات انتهكت عقوبات إيران اعتقال رئيس وزراء باكستان السابق إثر قضية فساد مع قطر المخابرات العراقية تصفي "وزير نفط داعش" في سوريا السفير السعودي لدى الأمم المتحدة: نعم آن الأوان للأزمة اليمنية أن تنتهي.. ظريف: ترامب لن يفوز بجائزة التفاوض مع إيران انفجار سيارة ملغومة قرب مقر الشرطة فى قندهار الأفغانية دون خسائر بشرية ملف العمالة الفلسطينية يثير القلق في لبنان والحريري يتخذ هذا القرار أنباء عن حجز الحرس الثوري الإيراني لناقلة أجنبية روسيا تنفي وجود قوات برية لها في معارك إدلب السورية السعودية تعلن مرافقتها للسفن في البحر الأحمر

الأربعاء 02/01/2019 - 04:29 بتوقيت نيويورك

ملعب مدينة زايد يستضيف أول قداس لبابا الفاتيكان في شبه الجزيرة العربية

ملعب مدينة زايد يستضيف أول قداس لبابا الفاتيكان في شبه الجزيرة العربية

المصدر / وكالات - هيا

أفادت صحيفة "National" الإماراتية بأن القداس العام لبابا الفاتيكان فرانسيس الذي سيجري في 5 فبراير القادم في أبو ظبي يمكن أن يشهده بشكل مباشر نحو 120 ألف شخص.

ونقلت الصحيفة عن رئيس النيابة الرسولية لجنوب شبه الجزيرة العربية الأسقف، باول هيندر، أن توزيع بطاقات الدعوة لحضور القداس سيتم عبر الكنائس الموجودة في شبه الجزيرة العربية. وأضاف في الوقت ذاته أن عدد الراغبين في الحضور قد يتجاوز بكثير قدرة استيعاب الملعب.

ومن المتوقع أن توزع معظم الدعوات بين الكنائس الكاثوليكية في الإمارات وعمان واليمن، فيما سيخصص جزء صغير منها للكنائس في البحرين والكويت وقطر.

وسيجري القداس العام للبابا فرانسيس في ملعب زايد " Zayed Sports City Stadium " في أبوظبي.

وأعلن المكتب الصحفي للفاتيكان في وقت سابق أن أول زيارة لبابا الفاتيكان في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية إلى الإمارات ستجري في الفترة ما بين 3 و5 فبراير القادم. وإضافة إلى ذلك ستكون هذه أول زيارة لبابا الفاتيكان إلى شبه الجزيرة العربية. وقبل ذلك قام فرانسيس بزيارات إلى عدد من الدول الإسلامية، وبينها تركيا وأذربيجان ومصر.

وتمت إقامة العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات والفاتيكان عام 2007. وقام في يونيو الماضي وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان بتسليم بابا الفاتيكان دعوة رسمية لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: نوفوستي

التعليقات